منتدى عبد الله أحمد عنان
اهلا وسهلا بك بالمنتدى
منتدى عبد الله أحمد عنان

أهلاً وسهلاً بكم في المنتدى المتواضع. أحب الأصدقاء والتعارف -أدخل واعطى رأيك وأضف ما تحب ولا تتردد.
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 كيف تتخلصين من الدهون المتراكمة بمنطقة البطن؟

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عبودي ابن عنان
.
.
avatar

ذكر عدد الرسائل : 611
العمر : 41
العمل/الترفيه : موظف
علم الدولة :
المزاج :
  :
تاريخ التسجيل : 12/05/2011

مُساهمةموضوع: كيف تتخلصين من الدهون المتراكمة بمنطقة البطن؟   الثلاثاء أغسطس 13, 2013 2:38 am

هل تريدين التخلص من الانتفاخ وتحصلين على بطن مسطح ومتناسق ؟ عليكِ بتجربة تلك النصائح لتفقدي الدهون المتراكمة في منطقة البطن .
هل حاولتِ ارتداء ملابس السباحة الصيفية الخاصة بكِ حتى الآن ؟ حتى لو أصبحت صغيرة عليكِ ، فهناك فرصة لأن تشعري بمزيد من الثقة على الشاطئ أو بجانب حوض السباحة وتتمتعي ببطن جذاب. والأمر السار هو، أنكِ لن تكوني بحاجة لاتباع نظام غذائي قاسٍ لتحصلي على بطن مثالي. ببساطة فإن إجراء بعض التعديلات على قائمة طعامكِ يمكن أن يكون لها تأثير كبير على كيفية نظرتكِ لبدلة السباحة الخاصة بكِ.
قد يكون للبطن المترهل علاقة بتناول الماء الزائد أو الغازات كما أن لها علاقة بالدهون . لذلك، فإن السر الذي يجعلكِ تتمتعين وتشعرين بتحسن سريع هو أن تتغلبي على الانتفاخ . كيف يحدث ذلك؟ كل ما عليكِ القيام به هو اتباع إستراتيجية ذكية من خطوتين لكي تحصلي على بطن مثالي.
العلاج بالبروبيوتيك
هل سمعتِ عن البروبيوتيك - إنها بكتيريا نافعة وأساسية للهضم السليم. ليس فقط لأنها تمنحكِ أمعاء صحية تعزز الجهاز المناعي، بل يمكنها أيضا منع حدوث الإمساك وتخمر الطعام الذي يؤدي إلى حدوث الغازات . يمكن أن يسبب كل من الإمساك والغازات حدوث انتفاخ، وبالتالي فان العلاج بالبروبيوتيك هو الخطوة الأولى للحصول على بطن مسطح.
أفضل طريقة لتحصلي على جرعة من البروبيوتيك هي تناول الزبادي الطبيعي. لكن احذري - يحتوي بعض الزبادي على السكر، حيث إنه كما يغذي البكتيريا النافعة، يمكنه أيضا أن يغذي البكيتريا الأقل نفعا والموجودة في الأمعاء التي يمكنها أن تزيد من الانتفاخ. الرهان الأفضل هو أن تتجهي لتناول الزبادي الطبيعي المحتوي على البربيوتيك والخالي من السكر، أو أن تأخذي كبسولات بروبيوتيك .
الزبادى من أكثر الأطعمة التى تعمل على تخليصك من الدهون
البريبايوتكس حماية أكيدة
كلا، هذا ليس خطأ مطبعيا - إذا لم تكوني قد سمعتِ عن البريبايوتكس ، فقد حان الوقت لتتعرفي على انه غذاء للبكتيريا النافعة - دون البريبايوتكس، لا يمكن للبكتريا النافعة فى جسمكِ أن تحيا وتنمو. يساعد البريبايوتكس أيضا البروبيوتيك من خلال طريقة أخرى فهو قد يوقف نمو البكتيريا الضارة . للحصول على جرعة البريبايوتكس ،تناولي الحبوب الكاملة والفواكه والخضراوات الغنية بالألياف، بما في ذلك البصل والكرات، والخرشوف والموز.
يتوافر البريبايوتكس أيضا في الشوكولاته السوداء والنبيذ الأحمر )سكور(! ، وكذلك العسل الخام. أحد المصادر الغنية بالبريبايوتكس هي فاكهة الكيوي، حتى لو كنتِ بحاجة لتناول القشرة، قد تكون لذيذة المذاق إذا تناولتِها مع مكمل غذائي يحتوي على البروبيوتيك المستخلص من الكيوي مثل الكيوي كلنز ( 31.99 يورو , yourhealthbasket.co.uk ).
ست نصائح لمحاربة دهون البطن العنيدة
سبعة أسباب تساهم في تراكم الدهون
بطن مثالي في 5 أيام
اتبعي هذه النصائح للحصول على بطن مسطح، وأكثر صحة،بشكل سريع.
1- تناولي ثلاث وجبات يوميا، على فترات متباعدة . كوني حذرة خاصة من الإفراط في تناول الطعام في المساء حيث يستقر الطعام في المعدة ويتخمر، ويتسبب في حدوث الغازات والانتفاخ.
2-احرصي على مراقبة حجم وجباتكِ لأن الوجبات الكبيرة يمكن أن تؤدي أيضا إلى التخمر، وحدوث الغازات، والانتفاخ. ضعي وجبات الطعام الخاصة بكِ في طبق جانبي لكي تحددي كميته.
3- تناولي الفاكهة في وجبة الإفطار فقط ، لا تتناوليها كتحلية مع الوجبات الغذائية في نهاية اليوم لتفادي التخمر.
4- اجلسي وتناولي الطعام ببطء وامضغيه جيدا لتحسين عملية الهضم.
5- تجنبي المشروبات الغازية، بما في ذلك الماء الفوار. وتجنبي الكافيين، الذي يمكن أن يعيق عملية الهضم.
12 صنفاً غذائياً من أجل جسم مثالي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
caroali8
.
.


انثى عدد الرسائل : 228
العمر : 35
العمل/الترفيه : طالبة جامعية
  :
تاريخ التسجيل : 11/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: كيف تتخلصين من الدهون المتراكمة بمنطقة البطن؟   الخميس سبتمبر 07, 2017 8:44 am

ممتاز جزاك الله خيرا اخي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
كيف تتخلصين من الدهون المتراكمة بمنطقة البطن؟
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى عبد الله أحمد عنان :: منتدى الأسرة والمجتمع ::  عالم الأزيـــاء والأناقـــة-
انتقل الى: